Powered By Blogger

5/07/2009

مجـــــرد حــــ لــ ــم !!!

قد يكون حلمآ يصعب
تحقيقه
او لايمت لـ صله
الحلم
كانآ
هناك آراهـ
من فترات

في كل فتره اقف
و اتإمل كل حرف

يخطه واتإمل به
قد يصعب

لدي
استخلاص ملامحه

لكن في كل مره
يزداد التإمل
وكانها المره الإولى
اراه

لم تكون في جعبتـ
مخيلتي الكثير

من ملامحه
ومع ذالك آعشقه

.وآعشق شخصه

(فاصلهـ)

..:

ســ اذكر بعض ملامحه

عذرآ..

قد يخوني رسم

ملامحه لانني

لا آجيد الرسم

حتى ولو بالكلمات

..لكن !!


ســ احاول


و ارسم لكم ما استطيع

رسمه

و عذرآ لك

آن اخرجتك بالحروف


بغير صورتك ورسمتك

رجل ليس مثل آي رجل

مع احترآمي لكل رجل

..(حكمت عنه وأنا لا اعرفه)

/\شعرهـ اسود داكن

مع ذالك لم آراهـ


لكن من تإملي

به كل مره

استخلصت ذالك

..يرتدي نظاره سوداء

كــ لون شعره

طويل القامه

قاسي الملامح

رجل بعيد

ويصعب الوصول آليه

قد يكون مجهول الهويه

.. عفوآ هذآ ما استطعت رسمه

فإنا لا اجيد الرسم

وإن كانآ بالخيال والحلم

..فجاه بلآ مقدمات
وجدته ..

وآصبح قريبآ

من عالمي

..

عذرآ ســ اختصر

و اشفر بعض الحروف

لا ..

لا لشي

لكن

..

لــ احتويها لنفسي

..

وآعشقها مره اخرى

رغم عشقي لها

..

(طلب وتصرف مجنون)

طلبت ان اقابله

بالحلم لكي ارسمه

في مخيلتي

وعلى الفور لبى


طلبي بلآ

تردد كنت خائفه

جدآ

لكن حاولت

ان
اسيطر على مآ

أنا فيه

و تقضيت الخوف

وبدات آعيش اللحظه

لم استطع التحدث معه

ولو بحرف واحد

..

فقط انظر لملامحه القاسيه

واحاول رسمها

بكل عشق


آنتهى اللقاء

..

وأنا لم انتهي

من رسم ملامحه

في مخيلتي

..

استيقضت من النوم


بعد يوم

عاد من جديد

في احلامي


طرت فرحآ لعودته


بدآ يتحدث معي


لا اذكر ماذآ بآح لي

سواء نبرات رائعه

لآ استطع وصفها

سمعتها

(نبراته)

وحاولت التحدث معه

والخوف يملأ

قلبي

مجرد ثواني

لا دقائق

و انتهى الحلم

لن ابوح

عن حلمي آكثر

سـ اقوم

بــ تشفيره ايضآ

(بعد ايام)

قررآ إن يكشف عن وجه


وينزع عن نظارته

..

شاهدته واستطيع


ان ارسمه لا بـ الحروف كـ معتاد

..

وآنما بعيوني

آجيده بــ آتقان

ســ اقولها.. لكم

..

عشقتهـ

وحببته

واصبح يحتويني

لا
...

لا لم اعشقه

فـــ أنا اعشقهـ قبل معرفته

كيف ان صآر يحتويني

و يتخلل في عروق جسدي

لكن..

للإسف كانآ حلمآ

وآنتهى

وقفه

..

قد يصعب على البعض

عفوآ على الكل

فهم كل حرف مجنون


كتبته لكن هذا أنا

وهذا هو حرفي الغامض ك المعتاد

..حاولت كثيرآ ان اوضح

من المفردات

لكن بلا جدوى

فــ عذرآ لعدم فهم

ما كتبت لكن أنا

استمتع بكل حرف خطيته

..

انــــا

No comments:

Post a Comment

^_* عايز تقول ايه؟؟